منتديات البستنجي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات البستنجي للستلايت
ترحب بجميع الزوار الكرام


الحب الثقة>>>‎

اذهب الى الأسفل

default الحب الثقة>>>‎

مُساهمة من طرف القيسي في 2010-03-07, 9:49 pm

الحب


قالت الزوجة: بعد مضي 18 عاما من الزواج وطهي الطعام,أعددت أخيرا أسوأ عشاء في حياتي.. كانت الخضار قد نضجت أكثر مما يجب , واللحم قد احترق , والسلطة كثيرة الملح

وظل زوجي صامتا طوال تناول الطعام

ولكني ما كدت أبدأ في غسل الأطباق حتى وجدته يحتضنني بين ذراعيه ويطبع قبلة على جبيني

فـسألته : لماذا هذه القبلة ؟

فـقال : لقد كان طهيك الليلة أشبه بطهي العروس الجديدة, لذلك رأيت أن أعاملك معاملة العروس الجديدة
هذا هو الحب ..




*****************************




الثقة


في يومٍ من الأيام قرر جميع أهل القرية أن يصلوا صلاة الاستسقاء.. تجمعوا جميعهم للصلاة.. لكن أحدهم كان يحمل معه مظلة !
تلك هي الثقة..



*****************************

التصديق


يجب أن تكون كالإحساس الذي يوجد عند الطفل الذي عمره سنة عندما تقذفه في السماء يضحك ..

لأنه يعرف أنك ستلتقطه ولن تدعه يقع !
هذا هو التصديق



*****************************



الأمل


في كل ليلة نستعد للخلود إلى النوم ولسنا متأكدين من أننا سننهض من الفراش في الصباح

لكننا مازلنا نخطط للأيام القادمة
هذا هو الأمل



*****************************

_________________
avatar
القيسي
المــــــ أدارة ـــــــوقع
المــــــ أدارة ـــــــوقع

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 12/10/2009
العمر : 32
الموقع : husam2344@hotmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب الثقة>>>‎

مُساهمة من طرف اسيرة الاحزان في 2010-03-08, 7:39 pm

بالنسبه الي لو أملح الأكل زوجي ما بنبسط بس يمكن يرمي يمين الطلاق علي
وأملي الوحيد أضل أطبخ على خاطر زوجي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
اسيرة الاحزان
العــــــــ نائب المير ــــــــــام
العــــــــ نائب المير ــــــــــام

عدد المساهمات : 925
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 41
الموقع : اسيرة الاحزان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب الثقة>>>‎

مُساهمة من طرف القيسي في 2010-03-08, 10:06 pm

عيلتنا بالوراثه اهم شي عندها الاكل
هههههههههههه

_________________
avatar
القيسي
المــــــ أدارة ـــــــوقع
المــــــ أدارة ـــــــوقع

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 12/10/2009
العمر : 32
الموقع : husam2344@hotmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب الثقة>>>‎

مُساهمة من طرف اسيرة الاحزان في 2010-03-08, 10:24 pm

الله يستر من الشيخوخه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
اسيرة الاحزان
العــــــــ نائب المير ــــــــــام
العــــــــ نائب المير ــــــــــام

عدد المساهمات : 925
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 41
الموقع : اسيرة الاحزان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب الثقة>>>‎

مُساهمة من طرف موسى البستنجي في 2010-03-11, 4:06 pm

الاكل مش مقياس للحب
بس ازا الشخص بطيني
اكيد رح يكون اول همه بالاكل
على رأي المثل
لا تطعن بذوق زوجتك
فقد اختارتك اولا
avatar
موسى البستنجي
المــــــ أدارة ـــــــوقع
المــــــ أدارة ـــــــوقع

عدد المساهمات : 971
تاريخ التسجيل : 30/08/2009
العمر : 31
الموقع : http://mosa-alboos.lolbb.com/

http://mosa-alboos.lolbb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب الثقة>>>‎

مُساهمة من طرف رومانسيه منسيه في 2010-03-11, 4:32 pm

شكرا كتيييييييييييييييييييير
الاكل مهم وازا كان الشخص جعان ما راح يميز ازا الملح صح ولا غلط
هههههههههههه

_________________
avatar
رومانسيه منسيه
وردة المنتدى
وردة المنتدى

عدد المساهمات : 1063
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمر : 24
الموقع : رومانسيه منسيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى